الرهيب والعين وصراع على بطاقة التأهل

يتصارع فريقنا الأول لكرة القدم مع فريق العين الاماراتي على بطاقة التأهل لدور الـ 16 من دوري أبطال آسيا، وذلك عندما يلتقي الفريقان على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد في السابعة إلا ربع مساءً الغد في إطار الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

يدخل فريقنا هذه المباراة وفي جعبته 6 نقاط في المركز الثالث من ترتيب المجموعة الرابعة التي يتصدرها فريق الاستقلال الإيراني برصيد 9 نقاط والذي حجز المقعد الأول للعبور لدور الـ 16، فيما يأتي فريق العين الاماراتي في المركز الثاني من ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط وبفارق نقطة واحدة عن فريقنا الذي يأتي خلفه مباشرة.

ويحتاج فريقنا للانتصار على العين حتى يتمكن من التأهل لدور الـ 16، حيث أن التعادل أو الخسارة تمنح فريق العين البطاقة الثانية عن هذه المجموعة.

وكان الريان قد تعادل مع العين في مباراة الذهاب بهدف لمثله، خلال اللقاء الذي أقيم على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين، ويأمل فريقنا لتحقيق نتيجة مماثله للذي حققها امام الهلال السعودي بالدوحة من أجل التأهل.

ويغيب عن فريقنا مهاجم الفريق المغربي عبدالرزاق حمدالله الذي تعرض لكسر في الأنكل مما جعله يغيب عن الريان حتى نهاية الموسم الجاري.