تاباتا: الجماهير سلاحنا في لقاء العين

 

اكد ردوريجو تاباتا قائد فريقنا الأول لكرة القدم بقدرة الفريق الرياني على تجاوز عقبة العين الاماراتي والعبور لدور الـ 16 من دوري أبطال آسيا، وقال تاباتا: سلاحنا في هذه المباراة هي الجماهير الريانية التي ستلعب الدور الأبرز في الضغط على الخصم وبث الحماس والقوة لدى لاعبي فريقنا، لذلك أتمنى رؤيتهم في الملعب كما اعتدنا عليهم في هذه المباريات القوية، واتوقع أن يكون ملعب جاسم بن حمد عن اخره في هذه المباراة الصعبة، نظرا لحرص الجماهير على دعمنا.

وأضاف: بالنسبة لفريق العين فهو فريق كبير استطاع الوصول للمباراة النهائية قبل عامين، ولكن فريقنا في المقابل يمتلك كل المقومات التي تؤهله لتخطي العين، والعبور لدور الـ 16، فنحن نعول على قدرتنا وعلى الجماهير الريانية في هذه المباراة.

وأشار تاباتا إلى أن الفريق تعلم من اخطاءه في المباريات الماضية، وجاهز للفوز على العين، كما أن الفريق استعد بقوة لهذه المباراة من خلال التدريبات التي سبقت المباراة.

وشدد تاباتا على أن اللاعبين لديهم رغبة قوية في اسعاد الجماهير وتعويض خسارة لقب الدوري من خلال التأهل لدور الـ 16 في دوري أبطال آسيا، ومباراة العين هي الفرصة الأخيرة لهم للتعويض قبل الدخول في بطولتي كأس قطر وكأس سمو الأمير.