الرهيب يواصل تحضيراته القوية للقاء العين الاماراتي

 

واصل فريقنا الأول لكرة القدم تحضيراته القوية للقاء العين الاماراتي المقرر اقامته يوم الاثنين المقبل على ملعب جاسم بن حمد في السابعة إلا ربع مساءً في ختام دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

وخلال المران الذي أقيم على ملعب الريان، ركز مدرب فريقنا الدانماركي مايكل لاودروب على بعض النقاط الفنية الهامة، لاسيما اجاد بديل مناسب للمغربي عبدالرزاق حمدالله الذي أصيب بكسر في الانكل خلال لقاء الأهلي الأخير في دوري نجوم QNB مما جعله يغيب عن الفريق حتى نهاية الموسم الجاري.

هذا وسيواصل الرهيب تدريباته خلال الأيام الثلاثة المقبلة على ملعب الريان، حيث يسعى المدرب الدانماركي لتجهيز الفريق بأفضل صورة قبل هذه الموقعة الكروية القوية والتي ستحدد من الفريق المتأهل بجانب فريق الاستقلال الإيراني عن المجموعة الرابعة بعدما خرج الهلال السعودي من المنافسة، وظلت البطاقة الثانية عن هذه المجموعة محصورة بين الريان والعين الاماراتي.

ولن يكون لفريقنا خيار سوى تحقيق الفوز على فريق العين بملعب جاسم بن حمد، حيث يتواجد فريقنا في المركز الثالث من ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط خلف العين الذي يمتلك 7 نقاط ويأتي في المركز الثاني خلف الاستقلال المتصدر برصيد 9 نقاط والذي ضمن تأهله لدور الـ 16 من البطولة الاسيوية.