الرهيب يبدأ الاعداد لموقعة العين بطموحات عالية

 

بدأ فريقنا الأول لكرة القدم تحضيراته لمباراة العين الاماراتي المنتظرة في ختام دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، والتي يحتاج فيها الرهيب لتحقيق الفوز من أجل العبور لدور الـ 16 من البطولة الاسيوية.

وكان فريقنا قد حصل بالأمس على راحة من التدريبات عقب اجراءه تدريباته استشفائية أمس الأول للاعبين الذين شاركوا امام الأهلي في ختام مباريات دوري نجوم QNB.

وظهر اللاعبون بروح عالية وطموحات كبيرة من أجل الفوز على الفريق الاماراتي في المباراة التي ستقام على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد وسط الجماهير الريانية المتعطشة للانتصار.

وسادت التدريبات أجواء رائعة، حيث احتفل لاعبو الفريق بسعود الخاطر حارس مرمى فريقنا الذي يتوافق عيد ميلاده اليوم، وشارك جميع اللاعبين في الاحتفال وسط أجواء عائلية سادت الفريق عقب المران مباشرة الذي أقيم اليوم على ملعب نادي الريان بمشاركة جميع اللاعبين، وتحت قيادة المدرب الدانماركي مايكل لاودروب المدير الفني لفريقنا.

وسيواصل الرهيب تحضيراته لهذه الموقعة الهامة حتى يوم الاحد المقبل، حيث سيلتقي الفريقان يوم الاثنين المقبل في مباراة هي الأهم بالنسبة للفريقين في مشوارهم بدوري أبطال آسيا، حيث سيودع الخاسر من هذا اللقاء البطولة من دور المجموعات.

ويحتاج الريان لتحقيق الانتصار فقط في هذه المباراة، حيث أن نتيجتي التعادل أو الخسارة امام العين تطيح بآمال الفريق من التأهل لدور الـ 16 للمرة الأولى في تاريخ النادي.