لاودروب: طوينا صفحة الاستقلال وجاهزون للسيلية

 

شدد مايكل لاودروب المدير الفني لفريقنا على أن الفريق طوى صحفة مباراة الاستقلال الإيراني بدوري أبطال اسيا، وأن التركيز منصب فقط على مباراة السيلية، وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد على هامش هذا اللقاء: لا نعرف كيف ستسير الأمور، ولكن اعتقد انها ستسير في الاتجاه الصحيح، ويمكن التأكيد بانه ستكون هناك تغييرات على التشكيلة التي ستخوض المباراة القادمة، وسأضع الثقة الكاملة في جميع اللاعبين وأن متأكد ان الذين سيُطلب منهم تمثيل الفريق في المباراة القادمة سيقدمون أفضل ما لديهم.

وأشار إلى أن فريق السيلية فريق جيد، ولكنه قادم من خسارة امام قطر، مؤكدا بأنه لن يعيد النظر في الاستراتيجية التي يلعب بها الفريق، معترفا بإن الفريق لا يمكنه اللعب مباراة كل ثلاثة أيام بنفس التشكيلة.

وأضاف: من حسن حظنا ان الفريق يمتلك مجموعة كبيرة من اللاعبين القادرين على تشكيل الاضافة وتمثيل الفريق بشكل جيد، لا استطيع الحديث بدقة حول الأسماء التي ستتواجد في التشكيلة لأننا سننظر في الحالة الصحية العامة للاعبين، وبعدها ستتضح الصورة لنعرف من يمثل الفريق أمام السيلية، ولكن المؤكد عدم مشاركة جونزالو فييرا بسبب الانذار الرابع.

وأوضح بإن مصير الريان في المنافسة على اللقب لم يعد في يديه بل في نتائج الفريق الأخرى، وأن الفريق لديه العديد من البطولات للفوز بها كبطولة كأس قطر وكأس سمو الأمير.

واستطرد قائلا: نحن نلعب بطريقة هجومية، ونحن نسجل كثيراً ومن الطبيعي ان نستقبل اهدافاً، وسنحافظ على اسلوبنا، وفي نفس الوقت سنعمل من اجل تعزيز قدراتنا، ونحن نمنح المهاجمين واجبات دفاعية، ولكنهم لا يعرفون كيف يقومون بذلك لأن تركيبتهم ومهاراتهم لا تجعلهم يدافعون مثل اللاعبين المتخصصين، وانا كمهاجم اعرف ذلك جيدا.