لاودروب: سنلعب بأعلى مستوى امام الاستقلال

 

شدد مايكل لاودروب المدير الفني لفريقنا على أن طموح الرهيب في دوري أبطال آسيا هو الوصول للدور القادم في ظل عدم تأهل الريان لدور الـ 16 من قبل، وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد على هامش مباراة الريان والاستقلال الإيراني: درسنا الخصم بصورة جيدة، ففي الموسم الماضي لعبنا مع فريق إيراني اخر هو برسيبوليس ونجحنا في الفوز والتعادل معه في مباراتي الذهاب والإياب، والاستقلال لديه أداء هجومي قوي، وعلينا أن نقدم ادائنا ونتوخى الحذر امام هذا الفريق، فهو فريق ليس لديه نجم كبير وانما يعتمد على الأداء الجماعي، وقوته في الأداء الجماعي.

وأضاف: سنلعب مباراة على اعلى مستوى وأداء مختلف تماما عن الدوري، والمستوى الفني للاستقلال يختلف تماما عن الفرق القطرية، ونحن جهزنا الفريق لهذه الأمور الفنية.

وأشار لاودروب إلى أن الفريق لديه دافع لتعويض خسارة الكلاسيكو، وتحقيق الفوز على الاستقلال في افتتاح دور المجموعات.

واستطرد قائلاً: في الموسم الماضي قدمنا 5 مباريات رائعة ولم نلعب بشكل جيد في مباراة واحدة، ودفعنا الثمن بالخروج من دور المجموعات، لذلك في هذه البطولة عليك أن تلعب جميع المباريات بنفس الأداء والقوة، وتجنب ما حدث امام الوحدة الاماراتي في الموسم الماضي.

واعترف بإن الأندية القطرية لديها القدرة للذهاب بعيدا في هذه البطولة، خاصة في ظل ما قدمه الريان امام الهلال السعودي في الموسم الماضي، حيث أن الهلال صعد لنهائي البطولة.