الرهيب يضرب بقوة ويجتاح الخور بثلاثية

نجح فريقنا الأول لكرة القدم في افتتاح مبارياته بالقسم الثاني من دوري نجوم QNB بالفوز على فريق الخور بثلاثة نظيفة خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد فريقنا إلى 28 نقطة في المركز الثاني مؤقتا، فيما توقف رصيد الخور عند 10 نقاط في المركز التاسع من جدول الترتيب.

الشوط الأول

جاء الشوط الأول ضعيف من حيث الأداء، وفي الدقيقة 23 كاد سبستيان أن يسجل التقدم لفريقنا بعدما حولت كرة عرضية على المرمى، وتصدى لها الحارس بنجاح.

وفي الدقيقة 45 نجح محسن متولي في اختراق دفاع وتسجيل الهدف الأول للرهيب من تسديدة من داخل منطقة الجزاء.

الشوط الثاني

اما الشوط الثاني فتختلف به الأداء كثيرا بعدما حصل الريان على ركلة في الدقيقة 51 بعدما اصطدمت الكرة بيد لوسيانو ليحول تاباتا في الشباك ويسجل الهدف الثاني للرهيب في الدقيقة 53.

وفي الدقيقة 45 أضاف تاباتا الهدف الثالث بعدما حول عرضية محمد جمعه بقدمه في شباك الحارس بابا جبريل.

قائمة المباراة

المباراة: الريان والخور

الجولة: 12 من دوري نجوم qnb

النتيجة: 3-0 للريان

الأهداف: محسن متولي "د45" وتاباتا "د 53 و65"

طاقم التحكيم: محمد الشمري (حكم ساحة) – يوسف الشمري واحمد صالح (حكمين مساعدين) – ناصر حسني (حكم رابع) – سعود العذبة وعبدالعزيز موسى (حكمين إضافيين).

تشكيلتا الفريقين

الريان: عمر باري في حراسة المرمى – محمد علاء وموسى هارون وفييرا ومحمد جمعه (علي سند) في الدفاع – احمد عبدالمقصود وكو ميونج وجومو ومحسن متولي وتاباتا في الوسط – سبستيان سوريا في الهجوم.

الخور: بابا جبريل، كاستان لوسيانو، عبدالله البطاط، هلال محمد، مادسون، رضا شنبه، نايف البريكي، حمد منصور، يوسف احمد، احمد سالم، محمد بدر.