الرهيب يقص القسم الثاني بمواجهة الخور

يقص فريقنا مشواره في القسم الثاني من دوري نجوم QNB بمواجهة فريق الخور غدا في 4:20 من مساءً على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد في إطار الجولة الثانية عشر.

ويدخل الرهيب مواجهة الغد وهو في المركز الثالث من جدول الترتيب برصيد 25 نقطة بفارق 4 نقاط عن المتصدر الدحيل الذي سيواجه قطر غدا، وبفارق نقطتين فقط عن السد صاحب المركز الثاني والذي سيلعب مع فريق المرخية غدا.

اما فريق الخور فسيدخل المباراة بطموحات مختلفة في ظل حصده لعشرة نقاط فقط خلال القسم الاول من بطولة الدوري، وتواجده في المركز الثامن الذي يسعى للحفاظ على هذا المركز، او الارتقاء لمركز اعلى في جدول الترتيب.

ويسعى الريان للضغط أكثر على فرق الصدارة من خلال حصد النقاط الثلاثة وانتظار تعثر أحد فريقي الصدارة.

وكان فريقنا قد استعد لهذه المباراة بكل قوة من خلال مجموعة من التدريبات التي استمرت طيلة فترة التوقف والتي تخللها لقاء ودي مع فريق المرخية خسره الرهيب بهدف.

واختتم الفريق مرانه اليوم استعداداً لهذه المواجهة مكتملا الصفوف، ليجد المدرب الدانماركي مايكل لاودروب نفسه امام خيارات عديدة لاختيار التشكيل الأمثل لتمثيل الرهيب امام الخور الذي يعتبر من الفرق القوية جدا من النواحي الدفاعية.

ودخل الريان في معسكر مغلق عقب انتهاء التدريبات بفندق الشعلة الذي اعتاد على إقامة المعسكرات به من خلال إضافة المركز من التركيز لدى اللاعبين.