الريان وصيف كأس qsl

حصل فريقنا الأول لكرة القدم على المركز الثاني من بطولة كأس qsl بعد الخسارة من فريق الغرافة بنتيجة 2-3 خلال المباراة النهائية التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم على ملعب سحيم بن حمد بنادي قطر.

الشوط الأول

جاءت البداية سريعة من فريق الغرافة الذي تقدم بهدف في الدقيقة 3 عن طريق خمينيز من داخل منطقة الجزاء، ليأتي الرد الرياني السريع في الدقيقة 12 عن طريق عبدالرزاق حمدالله بعد تمريرة رائعة من تاباتا وضعت حمدالله في مواجهة الحارس ليضعها في الشباك من لمسة واحدة.

وفي الدقيقة 36 سجل عمرو سراج الهدف الثالث بعد تمريرة من احمد علاء، لينتهي الشوط الأول بتقدم الغرافة بهدفين لهدف.

الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني حاول الريان العودة في اللقاء وكان هو الطرف الأخطر والأكثر تهديدا للمرمى، وفي الدقيقة 64 وعلى عكس سير اللقاء سجل احمد علاء الهدف الثالث للغرافة من تسديدة من خارج المنطقة، ليقلص كسولا الفارق في الدقيقة 70 من ضربة رأسية بعد تحويله لضربة ركنية في الشباك.

وفي الدقيقة 80 حصل الريان على ركلة جزاء بعد عرقلة محمد علاء داخل منطقة الجزاء، ليهدرها تاباتا بعد أن تصدى الحارس قاسم برهان لها.

قائمة المباراة

المباراة: الريان والغرافة

الجولة: نهائي كأس qsl

النتيجة: عبدالرزاق حمدالله "د12" وكسولا "د70" للريان – خيمينيز "د3" وعمرو سراج "د36" واحمد علاء "64"

الأهداف: 3-2 للغرافة.

طاقم التحكيم: عبدالله العذبة (حكم ساحة) – طالب المري وماجد الشمري (حكمين مساعدين) – عبدالهادي الرويلي (حكم رابع).

تشكيلتا الفريقين

الريان: سعود الخاطر في حراسة المرمى، محمد علاء وكسولا وفييرا ومحمد جمعة في الدفاع، احمد عبدالمقصود وكو ميونج وجومو في الوسط، وتاباتا وسبستيان سوريا وعبدالرزاق حمدالله في الهجوم.

الغرافة: قاسم برهان، سعيد الحاج، روبرت جوزية، فهيد الشمري، يوسف مفتاح، خيمينيز، احمد علاء، عمرو عبدالفتاح، منقذ محمد، خالد عبدالرؤوف، ديجو كارلوس.