الريان يخسر من الأهلي ويتراجع للمركز الثالث

تراجع فريقنا الأول لكرة القدم للمركز الثالث من جدول الترتيب بعد الخسارة المفاجئة التي تلقها من فريق الأهلي بنتيجة 0-2 خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء اليوم على ملعب حمد بن خليفة بنادي الأهلي.

وبهذه النتيجة توقف رصيد فريقنا عند 25 نقطة في المركز الثالث، فيما ارتفع رصيد الأهلي إلى 14 نقطة في المركز السادس من جدول الترتيب.

الشوط الأول

سيطر الريان على مجريات الشوط الأول وكان هو الطرف الأخطر والأكثر استحوذا على الكرة، وفي الدقيقة 19 وعلى عكس سير اللقاء نجح محمد مونتاري في تسجيل هدف التقدم للأهلي من هجمة مرتدة أثر تحويله لكرة عرضية في المرمى.

وفي الدقيقة 38 أضاف علي قادري الهدف الثاني للأهلي من تسديدة من خارج منطقة الجزاء اصطدمت بالعارضة ودخلت المرمى.

الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني حاول فريقنا تدارك الأمور، وسنحت للرهيب العديد من الفرصة الخطيرة، كانت احدهما في الدقيقة 57 عبر راسية احمد عبدالمقصود التي تصدى لها الحارس يزن نعيم، قبل أن يعود الحارس ويتألق امام سبستيان سوريا في الدقيقة 63 بعدما تصدى لانفراده بالمرمى.

وفي الدقيقة 86 جاءت اخطر فرص اللقاء عبر سبستيان سوريا الذي سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس.

 

قائمة المباراة

اللقاء: الريان والأهلي

الجولة: 11 من دوري نجوم QNB

النتيجة: 2-0

الأهداف: محمد مونتاري "د19" وعلي قادري "د38"

طاقم التحكيم: خميس الكواري (حكم ساحة) – سعود احمد وماجد الشمري (حكمين مساعدين) – محمد عبدالعزيز (حكم رابع) – عبدالعزيز موسى وسعود العذبة (حكمين إضافيين).

تشكيلتا الفريقين

الريان: عمر باري في حراسة المرمى، محمد علاء وموسى هارون وفييرا وموفق عوض في الدفاع، احمد عبدالمقصود وجومو وكو ميونج في الوسط، محسن متولي وتاباتا وسبستيان سوريا في الهجوم.

الأهلي: يزن نعيم، مشعل مبارك، محسن اليزيدي، كريستيان نازاريت، محمد تريسور، هادي المصري، سيماو ماتي، ياسين الشخاوي، محمد مونتاري، جوهن بينسون.