الريان يعود للتدريبات بعد راحة يومين ويبدأ الاعداد للأهلي

فتح فريقنا الأول لكرة القدم صفحة مباراة الأهلي التي ستقام يوم الخميس المقبل على ملعب حمد بن خليفة بالنادي الأهلي في ختام مباريات القسم الأول من دوري نجوم QNB.

وعاد فريقنا للتدريبات مساء اليوم بعد راحة حصل عليها الفريق لمدة يومين، كان المدير الفني لفريقنا الدانماركي مايكل لاودروب قد منحها للاعبين بهدف التقاط الانفاس بعد المباراة القوية التي لعبها امام ام صلال في الجولة الماضية.

وقسم مدرب الرهيب تدريبات فريقنا على مرحلتين الأولى كانت في صالة الاحمال لرفع مستوى اللياقة البدنية للاعبين من خلال مجموعة من التدريبات البدنية التي أقيمت في صالة الاحمال، والجزء الثاني كان تكتيكي بأرض الملعب.

وشارك جميع اللاعبين في المران الذي أقيم اليوم على ملعب الريان، وسيستكمل الفريق تحضيراته لمواجهة الأهلي حتى يوم الأربعاء المقبل.

ويفتقد الريان للعديد من اللاعبين خلال المباراة القادمة في مقدمتهم المغربي عبدالرزاق حمدالله الذي تعرض لتمزق في العضلة الخليفة سيغيب على اثرها لمدة أسبوعين، كما أنه تعرض للإنذار الرابع في المباراة الماضية امام ام صلال.

وتضم قائمة الغيابات اللاعبين الشباب احمد السعدي الذي يعاني من إصابة في الرباط الصلبي، وزياد علي الذي تعرض لإصابة في العضلة الخلفية، بجانب سلطان الكواري الذي يعاني من تمزق هو الاخر.