الريان يتعادل مع ام صلال ويحافظ على المركز الثاني

تعادل فريقنا الأول لكرة القدم مع فريق ام صلال بهدف لمثله خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء اليوم على ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة ضمن مباريات الجولة العاشرة من دوري نجوم qnb.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد فريقنا إلى 25 نقطة محافظا على المركز الثاني من جدول الترتيب، كما ارتفع رصيد ام صلال إلى 15 نقطة في المركز السادس من جدول الترتيب.

الشوط الأول

جاء الشوط الأول متوسط الأداء، مع اندفاع هجومي لفريقنا الذي حاول كثيرا تسجيل هدف التقدم، ولكنه اصطدم بقوة دفاع ام صلال.

وفي الدقيقة 20 تلقى الريان ضربة موجعة بإصابة عبدالرزاق حمدالله الذي خرج وحل بدلا منه محسن متولي، ليؤثر على الأداء الهجومي للفريق، وينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني نجح تاباتا في تسجيل هدف التقدم للرهيب في الدقيقة 48 أثر متابعة لتسديدة سبستيان سوريا التي تصدى لها المدافع بدية.

وفي الدقيقة 61 سجل محمد السيد هدف التعادل لام صلال من ضربة رأسية أثر تحويله لعرضية ذياب حسن.

بطاقة المباراة

المباراة: الريان وام صلال

الجولة: العاشرة من دوري نجوم QNB

النتيجة: 1-1

الأهداف: تاباتا "د48" للريان – محمد السيد "د61" لام صلال

طاقم التحكيم: سلمان فلاحي (حكم ساحة) – جمعه محمد ويوسف الشمري (حكمين مساعدين) – حمد العجي (حكم رابع) – عبدالعزيز موسى وخميس الكواري (حكمين إضافيين).

تشكيلتا الفريقين

الريان: عمر باري في حراسة المرمى، محمد جمعة وفييرا وموسى هارون وموفق عوض (محمد علاء) في الدفاع، احمد عبدالمقصود وجومو (بارو صديقي) وكو ميونج في الوسط، وتاباتا وعبدالرزاق حمدالله (محسن متولي) وسبستيان سوريا في الهجوم.

ام صلال: باسل زيدان، رامي فايز، إسماعيل إبراهيم، عادل ارحيلي، جواد احناش، عادل علوي، محمود المواس، ذياب حسن، يانيك انيستر، محمد السيد، علي بزمان.