الريان يتعاقد مع نجم عنابي اليد كمال ملاش

أعلن جهاز كرة اليد بنادي الريان عن تعاقده مع لاعب الجيش السابق، ونجم منتخبنا الأول كمال ملاش ليمثل الرهيب في الموسم الحالي 2017-2018.

كما قدم الريان لاعبيه الجدد الذين تعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية قبل انطلاق الموسم الجديد، واللاعبين الجدد هم : يوسف البدر حارس الغرافة ومنتخبنا الأول، ولاعبي القيادة السابقين الكسندر ساشا ، ومبارك البوعنين، وداني هذا بالإضافة إلى شرف الدين بومنجل لاعب العربي السابق.

 وتأتي هذه التعاقدات في ظل رغبة جهاز كرة اليد بنادي الريان في استعادة امجاد الماضي والعودة لمنصات التتويج من جديد خاصة على الصعيد المحلي، بعد أن غابت البطولات عن الرهيب خلال السنوات القليلة الماضية، ولم يتوج سوى باللقب الخليجي.

وابرم الريان مجموعة من الصفقات الكبيرة التي تؤهله للمنافسة على الألقاب المحلية والخارجية، خاصة تعاقده مع واحد من أفضل لاعبي العنابي في كأس العالم الماضية كمال ملاش الذي يعتبر صانع الألعاب الأفضل في الدوري القطري، وانضمامه للريان يمثل إضافة كبيرة لتعزيز صفوف الفريق في الموسم الجديد.

ويحتل الريان المركز الرابع في الدوري العام خلف فريقي الوكرة والدحيل متصدري الترتيب بفارق 3 نقاط عن الريان وخلف فريق الغرافة صاحب المركز الثالث بنقطة واحدة.

ويأمل الريان أن يقلص هذه النقاط في الجولات المقبلة خاصة بعد انضمام هؤلاء اللاعبين المميزين.