الرهيب يتزعم مجموعته بالعلامة الكاملة

تزعم الرهيب الرياني المجموعة الثانية من كأس QSL وذلك بعدما حقق فوزاً الثالث على التوالي في البطولة على حساب فريق المرخية بأربعة اهداف لهدفين خلال المباراة التي أقيمت بملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة لينتزع بذلك النقطة التاسعة والعلامة الكاملة ويضع قدماً في الدور قبل النهائي من البطولة.

الشوط الأول

فريقنا بدأ بقوة في الشوط الاول وتقدم بهدف في الدقيقة 8 هدف عن طريق بارو صديقي بعد تمريرة من داخل الستة يردات من عبدالرزاق حمدالله، قبل أن يسجل الرهيب الهدف الثاني عن طريق عبدالرزاق حمدالله من تسديدة من جانب الايسر من داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 39 قتل الريان المباراة بهدف ثالث عن طريق عبدالرزاق حمدالله بعدما استلم كرة عرضية ورواغ الدفاع وسددها في المرمى، ليسجل الهدف الثاني له في المباراة، قبل نهاية الشوط الأول انفرد بارو صديقي بالحارس وسدد الكرة ولكنها اصطدم بالقائم الايسر.

الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني حاول الرهيب تعزيز تقدمه وكاد الدوكالي الصيد الذي حل بديلا في الشوط الثاني أن يسجل الهدف الرابع لولا تصدي القائم لتسديدة من خارج منطقة الجزاء، قبل أن يرد صالح اليزيدي من هجمة مرتدة في الدقيقة 48 عندما انفرد بالحارس وسدد الكرة على يساره، وكاد نفس اللاعب أن يسجل الهدف الثاني لفريقه لولا وقوف القائم بالمرصاد لتسديدة القوية من خارج منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 71 سجل لاعب المرخية لورانس الهدف الثاني لفريقه بعد تمريرة صالح اليزيدي، ليرد تاباتا بقوة بهدف رابع من ضربة جزاء في الدقيقة 80.

قائمة المباراة

المباراة: الريان والمرخية

الجولة: الثالثة من دور المجموعات لكأس Qsl

النتيجة 5-2

الأهداف: بارو صديقي "د8" عبدالرزاق حمدالله "د 33 و39 و90+3" وتاباتا "د80" للريان – صالح اليزيدي "د49" ولورانس "د71".

طاقم التحكيم: خميس المري (حكم ساحة) – طالب المري وسعود احمد (حكمين مساعدين) – عبدالهادي الأسمر (حكم رابع).

تشكيلتا الفريقين

الريان: سعود الخاطر، موسى هارون، عبدالرحمن الكربي، عبدالرزاق حمدالله، محسن متولي، محمد جمعه، كو ميونج، يونس يعقوب، محمد كسولا، بارو صديقي، زياد علي.

المرخية: فهد يونس، صالح اليزيدي، طلال علي، الحاج محمد، انس الفاضل، خالد الشيبة، مبارك السعدي، محمد شعبان، عبدالهادي صلاح، لورانس، محمد رضي.