الرهيب يهزم قطر بثنائية ويواصل مطاردته للصدارة

واصل فريقنا الأول لكرة القدم مطاردته لصدارة ترتيب دوري نجوم QNB، وذلك بعدما نجح في الفوز على فريق قطر بهدفين نظيفين سجلهما موسى هارون وتاباتا خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء اليوم على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد ضمن مباريات الجولة السابعة.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد فريقنا إلى 18 نقطة متساوياً مع فريق السد المتصدر بفارق الأهداف، فيما وصل فريق قطر تذيله للترتيب برصيد 3 نقاط.

الشوط الأول

جاء البداية قوية من قبل فريقنا الذي ضغط بقوة في الهجوم من أجل احراز الهدف الأول، وكاد السعدي أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 3 لولا تألق الحارس جاسم الهيل بتصدية لانفراد السعدي، قبل أن يسدد سبستيان الكرة فوق العارضة.

وفي الدقيقة 14 عاد جاسم الهيل وتألق من جديد بعدما تصدى للضربة الثابتة التي نفذها تاباتا، ليفتتح موسى هارون التسجيل للرهيب في الدقيقة 43 من ضربة مقصيه رائعة

الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني واصل الرهيب ضغطته لاحراز الهدف الثاني، وفي الدقيقة 62 نجح تاباتا في تعزيز تقدم فريقنا بهدف ثاني سجله من ضربة ثابتة من على حدود منطقة الجزاء.

عقب ذلك هدأ رتم المباراة مع منح الفرصة للعديد من اللاعبين للمشاركة في المباراة أمثال محسن متولي وبارو صديقي في ظل اطمئنان مدرب فريقنا لاودروب على نتيجة المباراة.

قائمة المباراة

المباراة: الريان وقطر

الجولة : السابعة من دوري نجوم qnb

النتيجة: 2-0 للريان

الأهداف: موسى هارون "د43" وتاباتا "62"

طاقم التحكيم: عبدالله العذبة (حكم ساحة) – طالب المري ويوسف الشمري (حكمين مساعدين) – محمد عبدالعزيز (حكم رابع) – حمد السبيعي وخميس المري (حكمين إضافيين).

تشكيلتا الفريقين

الريان: عمر باري في حراسة المرمى، محمد علاء وموسى هارون ومحمد جمعه في الدفاع، احمد عبدالمقصود وكو ميونج واحمد السعدي في الوسط، وتاباتا وعبدالرزاق حمدالله وسبستيان سوريا في الهجوم.

قطر: جاسم الهيل، محمد سالم، محمد طيبي، محمد الجابري، علي جاسمي، عمر العمادي، مايكل بابا تواندي، برونو جالو، إبراهيم جمال، جاسم الهاشمي، يوسف الكبيسي.