لاودروب: أتوقع ردة فعل قوية من قطر وعلينا الحذر منهم

أشاد مايكل لاودروب المدير الفني لفريقنا بما قدمه الرهيب امام السد واحراز ثلاثة نقاط في أجواء رائعة امام جماهير كبيرة، وقال خلال المؤتمر الصحفي: لقد ربحنا ثلاثة نقاط هامة، ولدينا ثلاثة نقاط أخرى بنفس القدر من الأهمية، واتوقع ردة فعل وعودة قوية لنادي قطر الذي قدم مباراة كبيرة امام السد والدحيل، وخسروا بصعوبة كبيرة، لذلك علينا الحذر من هذا الفريق، مطالباً اللاعبين بأخذ المباراة بكل جدية لأن الريان سيواجه خصم قوي.

وأضاف: سعداء بما قدمناه حتى الان بعد الفوز بخمسة مباريات، وخسرنا مباراة امام الدحيل في ظروف خاصة، وهذا امر جيد ينغي أن نواصل عليه، وكل هذا إنجازه في ظل تغير 11 لاعباً في قائمة الفريق عن الموسم الماضي، والدوري لم ينتهي والقسم الأول لم ينتهي أيضا، وينغي أن نقرأ الفرق الأخرى التي سنوجهها، فالكل يتحدث عن السد والدحيل، ولكن هناك فرق أخرى ينبغي أن نتابعها مثل ام صلال والسيلية.

وحول عدم اشراك محسن متولي قال: لا نختلف عن قيمة محسن متولي، وربما بعض المشكلات الجميلة الفنية التي تخدمه، وهو وجود عدد كبير من المهاجمين في نفس المركز، كما أن هناك لاعبين يلعبنا في نفس المدرب وهما احمد السعدي وسلطان الكواري، ومحسن متولي سيتواجد معنا، وانا سعيد بمشاركته في المباريات، وسأكون اسعد في حال وجود فرصة لتواجد متولي في التشكيلة الأساسية.

واستطرد قائلاً: انا راض عن الأداء، والشوط الثاني امام السد هو نموذج لما يمكن أن يقدمه الفريق، ولكن علينا بعض الجوانب التي نحسنها، مشيرا إلى أن فوزه بجائزة أفضل مدرب يستحقه اللاعبين لأنهم الجزء الأكبر من هذه الجائزة.

وأوضح بإن الريان إذا تعامل على المباريات القادمة على انها أسهل على الفريق، سيخسر الفريق امام خصومه، وأكبر دليل خسارة ريال مدريد في الدوري الاسباني امام جيرونا.