عبدالمقصود: اسم الريان يجعلك لا تلعب على أي شيء غير الألقاب

يعد أحمد عبدالمقصود لاعب وسط فريقنا الأول لكرة القدم إضافة كبيرة للفريق بعدما إنضم له في بداية الموسم الجاري، فقد أثبت عبدالمقصود أنه مكسب كبير لنادي الريان الذي يواصل تقديم العروض القوية والمميزة في دوري نجوم QNB وآخرها ما حققه في كلاسيكو قطر عندما فاز على السد بهدفين مقابل هدف في مباراة تألق خلالها أحمد عبدالمقصود بشكل كبير ونجح مع زملائه في حسم كلاسيكو قطر.

وبعد الفوز في الجولة السادسة على السد، يستعد الريان لمواجهة نادي قطر في الأسبوع السابع يوم الجمعة القادم على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

تحدث أحمد عبدالمقصود لموقع مؤسسة دوري نجوم قطر عن المباراة القادمة، وتطلعات وطموحات الريان في الموسم، كما تطرق للمباراة الماضية أمام السد.. وإلى التفاصيل:

كيف ترى مواجهة نادي قطر في الأسبوع السابع؟

المواجهة ستكون صعبة، خاصة أنها تأتي بعد مباراة كبيرة لعبها الريان أمام السد في كلاسيكو قطر، وقد بذلنا خلالها مجهوداً كبيراً، وكل لاعب أخرج ما عنده في المباراة السابقة، لذلك ستزداد المباراة المقبلة صعوبة نظراً للمجهود المبذول في المباراة السابقة.

وماذا يعني لكم الفوز في كلاسيكو قطر بالنسبة لكم؟

الفوز بالكلاسيكو له طعم خاص، نظراً لما يمتلكه السد من إمكانيات كبيرة، فالفوز خطوة رائعة جعلت الفريق يدخل المنافسة من جديد ويقلص الفارق مع المتصدر الدحيل لنقطة.

وماذا عن المنافسة على لقب الدوري؟

الترشيحات من البداية كانت تصب لصالح فرق الريان والسد والدحيل، ومازال الدوري يسير حسب الترشيحات، وبعد الفوز على السد أصبحنا منافساً قوياً على لقب الدوري.

هل تتوقع تكرر الفوز على قطر بتسعة أهداف كما حصل قبل موسمين؟

أرى أن مثل هذه النتائج تأتي مرة واحدة في التاريخ، وهي هزيمة لم تكن تليق بفريق قطر، ومن الصعب أن تكرر في كرة القدم.

أنت قدمت أداءً كبيراً خلال لقاء السد، وكانت هناك أشادة كبيرة بما قدمته، فماذا يعني لك ذلك؟

أنا سعيد بما أقدمه مع الفريق حتى الآن، ودائماً ما أسعى لتقديم المطلوب مني داخل الملعب، والفريق ككل يستحق الإشادة بعد الفوز على السد وليس أحمد عبدالمقصود فقط.

ما مدى إنسجامك مع الريان حتى الآن؟

من أول يوم جئت للريان شعرت براحة كبيرة، فالأجواء داخل النادي عائلية، وفي البداية تعرضت للإصابة أبعدتني عن أول ثلاثة جولات، وهذا كان شيئاً مؤلماً بالنسبة لي، ولكن العودة جاءت بسرعة مع إنسجام سريع، وأنا أشعر بالتحسن من مباراة لأخرى.

وما هو هدف الفريق هذا الموسم؟

اسم الريان يجعلك لا تلعب على أي شيء غير الألقاب، فالجماهير لا ترضى سوى بالبطولات والأداء، وإن شاء الله نتوج مجهودات الفريق بالألقاب من أجل إسعاد الجماهير الريانية.

وماذا تقول لجماهير الريان؟

جماهير الريان هم أحد أهم أسباب الانتصار على السد، فهم كانوا حافزاً كبيراً بالنسبة لنا خاصة في الوقت الصعب الذي تقدم خلاله السد، فهم العلامة الفارقة ونتمنى تكرار حضورهم بنفس القوة في المباريات المقبلة.