لاودروب أفضل مدرب في شهر أكتوبر بدوري نجوم QNB

حصل الدنماركي مايكل لاودروب المدير الفني لفريقنا على جائزة أفضل مدرب عن شهر أكتوبر 2017 في دوري نجوم QNB، وذلك وفقاً للإحصائيات التي صدرت عن شركة" استاتس" المزود الرسمي للإحصائيات في دوري نجوم QNB.

وخلال الشهر المذكور لعب الريان ثلاث مباريات في الدوري وفاز فيهم جميعاً، فقد حقق الرهيب الفوز على المرخية في الأسبوع الرابع بأربعة أهداف مقابل هدف، وتغلب على السيلية بهدف دون رد في الأسبوع الخامس، وفاز على السد في كلاسيكو قطر بهدفين مقابل هدف في الأسبوع السادس.

وحصد الريان 9 نقاط من الانتصارات الثلاث، وسجل 7 أهداف بمتوسط 2.33 هدف في المباراة الواحدة، واهتزت شباكه مرتين في مباراتي المرخية والسد، كما وصل عدد صناعة الفرص التهديفية إلى 16 في مجمل المباريات الثلاث التي خاضها في شهر أكتوبر وقدم خلالها الفريق مستوى مميز للغاية لعل أبرزها في كلاسيكو قطر عندما نجح الريان في تحويل تأخره بهدف إلى فوز بهدفين مقابل هدف في المباراة التي كانت من أقوى اللقاءات في دوري نجوم QNB بموسمه الحالي حتى الآن. 

كما رصدت شركة " استاتس" عدداً من الاحصائيات والأرقام للريان في المباريات المذكورة، فقد وصل متوسط التمريرات إلى 543 تمريرة، منها 459 تمريرة ناجحة، ومتوسط التمريرات القصيرة 333 والأمامية 188، والتمريرات الناجحة من لمسة واحدة 111 والتمريرات العرضية 15.0 ومن جهة اليسار 6.3 ومن اليمين 8.7 تمريرة في متوسط المباراة الواحدة.

و بلغ متوسط المراوغات 8 والدخول في الثلث الهجومي 58 مرة والدخول في منطقة الجزاء للمنافسين 31 مرة والتصويبات على المرمى 7 في متوسط اللقاء الواحد، كما بلغت المسافة الكلية المقطوعة في المتوسط 103.771 كم.

و يتطلع المدرب لاودروب لمواصلة المسيرة المميزة الناجحة مع الفريق والفوز في كل المباريات القادمة والمنافسة على درع الدوري في موسمه الجاري، ومن المؤكد أن المنافسة على الدرع والفوز به ستتحقق مع النتائج الإيجابية وهو مايدركه لاودروب وجهازه المعاون الذين يبذلون كل الجهد لتجهيز اللاعبين للمباريات سواء فنياً أو بدنياً أو ذهنياً.