تاباتا يشارك في فوز الرهيب على بي أي سي الهولندي بثلاثية

حقق فريقنا الأول لكرة القدم الفوز على فريق PEC الهولندي بنتيجة 3-1 خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء اليوم في ثالث مباريات الفريق الودية.

تقدم فريقنا في الشوط الأول بثلاثية نظيفة سجلها عبدالرزاق حمدالله هدفين، وتاباتا هدف من ركلة جزاء، وفي الشوط الثاني قلص الفريق الهولندي الفارق بعدما سجل هدفه الوحيد.

ويتبقى لفريقنا مباراة ودية أخرى ستكون يوم الاثنين المقبل، قبل مغادرة لهولندا بيوم واحد، حيث سيصل الفريق للدوحة يوم الثلاثاء المقبل بعد معسكر استمر لفترة 25 يومياً، وذلك بعدما لعب مباراتين من قبل الأولى كانت امام فريق براجين الألماني وانتهت بفوز الريان بنتيجة 3-1، والثانية كانت امام فريق سينترام بويز وفاز بها الريان بنتيجة كبيرة 8-3.

وشارك في مباراة اليوم قائد الفريق رودرويجو تاباتا العائد من الإصابة، والذي تدرب مع الفريق خلال الأيام الماضية، ونجح في استعادة لياقته البدنية قبل انتهاء المعسكر الاعدادي للرهيب.

ولعب لاودروب اليوم بتشكيل مكون من سعود الخاطر في حراسة المرمى، محمد علاء وجونزالو فييرا وعلي سند ومحمد جمعة في الدفاع، عبدالرحمن الكربي ودانيال جومو وعبدالرحمن الحرازي وتاباتا في الوسط، وعبدالرزاق حمدالله وسلطان الكواري في الهجوم.