الرهيب يلاقي فريق بي اي سي الهولندي في ثالث مبارياته الودية

يلتقي فريقنا الأول لكرة القدم مع فريق PEC الهولندي في الثالثة من مساء الغد الجمعة في ثالث مباريات الرهيب الودية بمعسكره الاعدادي المقام حاليا في هولندا.

ويسعى مدرب فريقنا مايكل لاودروب تحقيق اكبر استفادة ممكنة من هذه المباراة الهامة  في اخر مراحل الريان بمعسكره الهولندي، حيث ستكون فرصه للاودروب للأطمئنان على مدى جاهزية اللاعبين الفنية والبدنية قبل العودة للدوحة يوم الثلاثاء، حيث يختتم الفريق مبارياته الودية يوم الاثنين المقبل.

وكان الريان قد لعب مباراتين وديتين من قبل الاولى كنت امام فريق براجين الالماني بالمانيا، والنتهت لصالح الريان بنتيجة 3-1، والثانية كانت امام فريق سينترام بويز الهولندي وانتهت بفوز كبير للريان بنتيجة 8-3.

هذا ويواصل الريان تدريباته بشكل يومي على فترتين احدهما صباحية والاخرى مسائية، يركز خلالهم المدرب الدانماركي على العامل الفني اكثر، بعد القى اهتمامه في الجزء الاول من المعسكر بالعامل البدني الذي تطور في الجزء الثاني من المعسكر.

وكان الريان قد اقام معكسره في منطقتين مختلفتين احدهما في جنوب هولندا بمدينة اوفرهوفان، والاخرى في شمال هولندا في مدينة جيلدرلاند  التي تقع بالقرب من العاصمة امستردام.