سعود الخاطر: الريان أكبر قاعدة جماهيرية وفخور باللعب له

طموحتنا كبيرة هذا الموسم .. واستعادة الدوري اهم الأهداف

نتملك مجموعة مميزة من اللاعبين.. والمنافسة لن تكون سهلة

 

سعود الخاطر الحارس المميز الطامح لفرض نفسه في كتيبة الرهيب، الموقع الرسمي التقى باللاعب للتعرف على طموحاته مع فريقنا خلال الموسم الجديد.

الخاطر اعرب عن سعادته الكبيرة بالانضمام لنادي الريان الذي يمتلك جماهيرية هي الأكبر في قطر، مؤكدا بإن الريان قادم للمنافسة على البطولات الثلاثة.

الخاطر كشف عن العديد من الأمور الهامة التي سردتها السطور التالية..

ما هو شعورك بعد انضمامك لنادي الريان؟

سعيد جدا بالانتقال لنادي كبير مثل الريان الذي له تاريخ كبير، وصاحب جماهيرية عالية، فهو اكبر قاعدة جماهيرية في قطر، واتمنى أن اكون عند حسن ظن الجميع من إدارة وجهاز فني وجماهير، وأن اقدم كل ما عندي من أجل خدمة هذا النادي النادي العريق، واكون اضافة للفريق.

وكيف كانت المفاوضات بينك وبين نادي الريان؟

المفاوضات بدأت منذ منتصف الموسم الماضي منذ دمج فريقي الجيش والدحيل، واستمرت هذه المفاوضات حتى بداية فترة الانتقالات الصيفة التي وقعت خلالها عقدا مع فريق الدحيل بحكم الاندماج الذي حدث، عقب ذلك جئت للريان من الدحيل اعارة لمدة موسم، اتمنى خلال هذا الموسم اقدم كل ما عندي لهذا النادي الكبير.

وما هي طموحات الفريق خلال الموسم الجديد؟

طموحتنا كبيرة في هذا الموسم، فكل تأكيد يسعى الفريق لاستعادة درع دوري نجوم قطر الذي غاب عنه في الموسم الماضي، بجانب الحصول على لقب كأس قطر وكأس سمو الأمير، فالريان سيكون منافس قوي على البطولة الثلاثة في هذا الموسم.

توقعاتك للموسم الجديد؟

اتوقع أن يكون الموسم الحالي صعب للغاية بحكم تواجد لاعبين مميزين في دوري نجوم قطر، وايضا نادي الريان استقطب العديد من اللاعبين المميزين، نتمنى أن يحالفنا التوفيق في هذا الموسم ونحصل على اكبر عدد من البطولات بإذن الله.

وكيف ترى العمل مع المدرب الدانماركي مايكل لاودروب؟

لاودروب مدرب كبير ومعروف، وانا ليس من يقيم هذا الاسم الكبير، فهو له تاريخ كبير واسمه سواء في مجال التدريب أو كلاعب كرة قدم، وانا سعيد جدا بإن اكون احد اللاعبين الذين يتدربون تحت قيادة لاودروب، واتمنى أن احقق اكبر استفادة منه خلال فترة تواجدي مع الريان.

ما مدى انسجامك مع الفريق؟

الحمد لله اندمجت بسرعة شديدة مع نادي الريان، وهذا يرجع للعلاقة  القوية التي تجمعني بمعظم لاعبي الريان، مما سهل البداية مع الفريق خلال فترة الاستعدادات.

وما هي طبيعة الاجواء داخل معسكر نادي الريان؟

الاجواء داخل نادي الريان صحية، واسرية، وتجعل اللاعب جاهز لتقديم كل ما لديه، وينصب ذلك في النهاية في مصلحة نادي الريان.

وكيف ترى جماهير نادي الريان؟

جمهور نادي الريان جمهور مميز، وواعى ومثقف، وبكل تأكيد سيكون سند للفريق طوال هذا الموسم، فهو لا يحتاج لدعوه، واتمنى منهم وقفتهم معنا وتحفيزهم لنا في كل المباريات التي سيلعب الفريق خلال هذا الموسم.