احمد عبدالمقصود : اسعى لرد الجميل لجماهير الرهيب

سعدت بالانتقال للريان.. والعمل تحت قيادة لاودروب شرف كبير

طموحاتي بحجم طموحات النادي

احمد عبدالمقصود الوافد الجديد للرهيب الرياني اعرب عن سعادته الكبيرة بالانضمام لقلعة الرهيب، كشفاً عن طموحاته مع فريقنا خلال السطور التالية من الحوار الخاص لموقع نادي الريان.

عبدالمقصود أحد ركائز العنابي الاول، ومن انشط لاعبي وسط الملعب انتقل للرهيب

في البداية، كيف جاءت المفاوضات مع نادي الريان

المفاوضات كانت سريعة ولم تستغرق اكثر من مكالمة واحدة بيني وبين الادارة، وفي وقت سابق حاولت إدارة الريان التعاقد معي ولكن لاسباب ما كانت تنقطع تلك المفاوضات، وكانت أول مفاوضات بيني وبين نادي الريان من ثلاثة سنوات ماضية.

وما هي الاسباب الرئيسية في انتقاله لنادي الريان؟

هناك اسباب عديدة مثل رغبة الادارة والشعبية الكبيرة التي يتمع بها نادي الريان، والتي تجعل أي لاعب يسعد للأنضمام بهذا النادي نظرا للجماهير العرضية، ولكن أحد اهم تلك الاسباب هي المدرب الدانماركي مايكل لاودروب الذي لعبت تحت قيادته من قبل.

وكيف ترى العمل مجددا مع لاودروب؟

لعبت تحت قيادة لاودروب في لخويا سابقاً وكنت سعيد باللعب تحت قيادة مدرب بحجم لاودروب له اسم كبير في كرة القدم سواء في مجال التدريب او  حتى عندما كان لاعباً، والحمدلله حققت النجاحات مع هذا المدرب الجديد، مما يجعلني متسشوق للعمل تحت قيادته من جديد، وتحقيق النجاح الذي ارغب فيه على المستوى الشخصي وعلى مستوى النادي.

وما مدى انسجامك مع الفريق في الوقت الحالي؟

دائما البداية في اي نادي تحتاج للوقت وتكون صعبة، ولكن في نادي الريان شعرت ببداية سهلة في ظل التقارب الشديد بين اللاعبين وبعضهم، وهذا ما جعلني اشعر أننى وسط اسرتي، والاجواء هنا عائلية، وانا وجدت ترحاب كبير من اللاعبين، وهذا ما سهل مهمتى مع الفريق، واعتقد أن الانسجام يزداد بسرعة كبيرة نظرا لهذه الاشياء الرائعة المتواجدة داخل نادي الريان، فاشعر بإن رهبة الانضمام لفريق جديد انتهت وكأني لعبت للريان من قبل.

وما هو شعورك عندما تعاقدت مع الريان؟

اكثر ما جعلني اشعر بالسعادة هو ردة الفعل الرائعة من الجماهير على الصفقة والتعلقيات الرائعة التي رايتها من جماهير نادي الريان، التي جعلتني اشعر بالفخر بالانضمام لنادي بحجم نادي الريان، ولكن في نفس الوقت جعل الضغوطات تزداد علي من أجل اسعادة هذه الجماهير التي رحبت بي بشكل كبير بعد الاعلان عن انضمامي للريان ورد الجميل لها، لذلك ساقاتل بكل قوة من أجل تلبية رغباتهم وأن اكون عند حسن ظن الادارة والمدرب والجماهير.

وما هي طموحاتك مع الفريق؟

طموحي هو تقديم مستوى يليق باسم نادي الريان واسعاد الجماهير الريانية، هذا بجانب التتويج بالالقاب والبطولات، فاي لاعب ينضم لنادي بحجم الريان لابد أن تكون طموحاته على قدر حجم هذا النادي، وطموحاتي هي نفس طموحات الادارة والجماهير.

وكيف ترى حظوظ الريان في الموسم الجديد؟

الريان ينافس على كل الجبهات سواء على الصعيد المحلي أو على الصعيد الاسيوي، واعتقد أننا قادرون على تحقيق تطلعات الجماهير في الموسم المقبل، من أجل استعادة درع دوري نجوم قطر.