الرهيب يواجه سينترام بويز الهولندي غدا في ثاني تجاربه الودية

 يواجه فريقنا الأول لكرة القدم فريق سينترام بويز الهولندي غدا، وذلك في ثاني تجارب الفريق الودية خلال معسكره الاعدادي المقام في مدينة اوفرهوفان الهولندية في الفترة من 20 يوليو الماضي، وحتى 15 أغسطس الجاري.

وكان الريان قد لعب مباراته الودية الأولى يوم الخميس الماضي امام فريق براجين الألماني بألمانيا، وفاز بها بنتيجة 3-1.

ويعتبر هذا اللقاء هي فرصة جديدة للمدرب الدانماركي مايكل لاودروب لتجربة أكبر عدد من اللاعبين، بعدما حقق استفادة كبيرة من مباراته الودية الأولى.

وسيتبقى للريان مباراة ودية أخرى عقب هذه المباراة لن يتم تحدديها حتى الان، ولكنها ستلعب في الأخير من المعسكر الاعدادي، وستكون ذات مستوى مرتفع يتناسب مع ارتفاع المستوى البدني والفني للاعبين.

وتعيش بعثة الرهيب بهولندا أجواء مميزة خاصة في ظل الطقس المميز والأجواء الممطرة في مقر إقامة الفريق، والتي ساعدت الجهاز الفني كثيراً على الوصول للمستوى البدني والفني المطلوب لهذه المرحلة المهمة لإعداد اللاعبين قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد 2017 – 2018.

ويحاول المدرب الدانماركي لاودروب زيادة الانسجام بين اللاعبين الجدد واللاعبين القدامى بالفريق خاصة في ظل انضمام أكثر من لاعب جديد على الفريق أمثال عبدالرزاق حمدالله القادم واحمد عبدالمقصود والحارس سعود الخاطر وعلي سند ومحمد جمعة.