الرهيب يلاقي الظفرة الاماراتي غدا في ربع نهائي اسيوية الصالات

يلتقي فريقنا الأول لكرة الصالات غدا مع الظفرة الإماراتي، في الدور ربع النهائي لبطولة الأندية الآسيوية لكرة الصالات 2017 في نسختها الثامنة المقامة حاليا في مدينة هوتشي منه الفيتنامية وتستمر لغاية 30 يوليو الجاري.

وكان فريقنا قد تأهل إلى الدور ربع النهائي بعد أن حل ثانيا في المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط من ثلاث مباريات، حيث فاز على فاموس الإندونيسي 2-1، وعلى ديسي انفست الطاجيكي 2-1 ، وخسر أمام نفط الوسط العراقي 2-4 ، وفي المقابل تصدر الظفرة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط من ثلاث مباريات، حيث فاز على فيك فايبرز الأسترالي 4-1 وعلى اريم القرغيزي 4-0 وخسر أمام ثاي سون نام الفيتنامي 0-2.

وتعليقا على المباراة قال الاسباني كارلوس سيزار مدرب الريان إن الظفرة فريق جيد والمحترفان الأجنبيان ( الياباني رفائيل هينمي والبرازيلي وليامز اوليفيرا فاسورا) أهم مصدر للقوة فيه، حيث إنهما لاعبان مميزان ، وبالنظر إلى المباراة الأخيرة للظفرة أمام ثاي سون نام، فقد نجح الأخير بإيقافهما وبرأيي كان هذا أهم أسباب فوز الفريق الفيتنامي.. ولذلك نحن نحتاج للحذر منهما، ونحن مستعدون من أجل تقليص تأثيرهما في مباراة الغد.

وأضاف سيزار : "بالنسبة لي فإن البطولة ستبدأ غداً ، المباراة أمام نفط الوسط انتهت، ولكنها كانت استعدادا جيدا للمباراة المقبلة، قمنا بجلب فريق غير متكامل هنا، فمن ناحية وجود لاعبين جيدين على مقاعد الاحتياط فإن الفرق الأخرى تتقدم علينا، يجب أن نتعامل مع الأمور بشكل تدريجي، وبالتأكيد نريد بلوغ المباراة النهائية".

وأوضح مدرب الريان "نتوقع مباراة صعبة أمام الظفرة، ولكننا يجب أن نركز على نقاط قوتنا، نحن نمتلك لاعبين متقاربين يمتلكون ذهنية جيدة، نحن منضبطون ونمتلك الثقة، ونريد الفوز غداً".