الريان يواجه براجين الالماني في أولى تجاربه الودية بالمعسكر

ستتوجه بعثة فريقنا الأول لكرة القدم لالمانيا غدا لمواجهة فريق تورا براجين الالماني في أولى تجاربه الودية بالمعسكر الاعدادي الذي يقام حالياً في هولندا استعداداً للموسم الجديد 2017 – 2018.

ويسعى لاودروب المدير الفني للريان خلال اللقاء الاول استغلال هذه المباراة بأفضل صورة ممكنة لتجربة أكبر عدد من اللاعبين، واختبار مدى انسجام اللاعبين الجدد الذين تم التعاقد معهم موخرا مع اللاعبين القدامى بالفريق، حيث تعاقد الريان مع احمد عبدالمقصود وسعود الخاطر وعلي سند، وجميعهم انضما للمعسكر الاعدادي، فيما ينتظر الفريق انضمام الوافد الجديد احمد السعدي الذي وقع للريان قبل يومين، والذين سينضم رفقة لاعبى العنابي الاولمبي الذين شاركوا رفقة منتخبنا بالتصفيات المؤهلة لنهائيات أسيا، وهما بسام هشام وعبدالحميد عناد.

وتعتبر مباراة الغد هي الاختبار الحقيقي لمدى تطور اللاعبين من الجانبين الفني والبدني خاصة بعد مضي 8 ايام من المعسكر الاعدادي بهولندا الذي اتسم بالتجاوب الكبير من قبل اللاعبين لتعليمات الجهاز الفني والمدرب لاودروب.

وتسود الريان حالة من التركيز الشديد، والحماس بين اللاعبين، وذلك من أجل اثبات قدراتهم للمدرب الدانماركي حتى يكونوا ضمن خططه للموسم الجديد الذي سيشهد منافسة كبيرة بين اللاعبين وبعضهم لحجز مقعد في التشكيلة الاساسية.

وسينتظم الريان في معسكره الاعدادي حتى يوم 15 اغسطس المقبل، على أن يغير موقعة داخل هولندا بمدينة اخرى سيقام فيها التدريبات، لتغير الاجواء وتحقيق اكبر استفادة من المعسكر الاعدادي.