الشيخ سعود: الوعد في استاد خليفة

شدد سعادة الشيخ سعود بن خالد آل ثاني رئيس مجلس إدارة النادي على أن فريقنا هو المرشح الأول لإحراز لقب كاس سمو الأمير لهذا الموسم، وقال سعادته: الريان هو الأقوى والمرشح الأول للفوز بالكأس، والتواجد في النهائي هو شرف لكل رياني أن يتواجد في العرس الكروي بحضور صاحب السمو.

وأضاف: طريق الريان للنهائي كان أصعب من طريق السد للمباراة النهاية، حيث واجه الريان فريق الغرافة في الدور ربع النهائي، فيما لعب السد مع الخور، وفي الدور نصف النهائي واجه الريان بطل الدوري فريق لخويا، فيما واجه السد فريق الجيش الفريق الجيد ولكن ليس في مستوى فريق لخويا على حد تعبيره.

وعن مدى تأثير الخسائر السابقة من السد قال: نحن سبق وفزنا على السد بالأربعة والثلاثة، وجميع فرق العالم تتعرض لخسائر كبيرة وأكبر مثال على ذلك فرق مثل ريال مدريد وبرشلونة وخسارتهم بالخمسة، وهذه النتائج لا تؤثر في مسيرة الفرق، والوعد غدا في استاد خليفة، وسنعلم من الاحق بالفوز باللقب الغالي، مشيرا إلى أن الجماهير لم تفقد الثقة في اللاعبين.

واختتم تصريحاته قائلا: الفريق الحالي اقوى من الفريق الذي أحرز لقب البطولة في عام 2013، حيث يوجد لاعبين على مستوى في الفريق في الوقت الحالي.