الريان وصيف كأس قطر للسلة بفريق شاب

حصل فريقنا الأول لكرة السلة على مركز الوصافة في بطولة كاس قطر، وذلك بعدما خسر من الغرافة في المباراة النهائية بنتيجة 104-91 خلال اللقاء الذي أقيم اليوم على صالة الغرافة.

وكسب الرهيب من هذه البطولة فريق شاب معظم عناصره مكونه من فريق الشباب بالريان، ولولا نقص الخبرة لدى اللاعبين لتوج الرهيب باللقب في ظل الحماس والروح القتالية التي لعبوا بها، بجانب الإمكانيات الفردية الرائعة لهؤلاء اللاعبين الشباب.

تفاصيل المباراة

البداية لم تكن قوية من قبل فريقنا الذي تأخر بنتيجة 35-23 مع نهاية الفترة الأولى، إلا الريان عاد سريعاً في الفترة الثانية وقلص الفارق إلى 4 نقاط فقط عندما تقدم الغرافة مع نهاية الفترة الثانية بنتيجة 53-49، وفي الفترة الثالثة نجح الرهيب في قلب الطاولة والتقدم 58-57، قبل أن ينهي الغرافة هذه الفترة متقدما بنتيجة 78-76.

وفي الفترة الرابعة حاول الريان التقدم في اللقاء إلا أن نقص الخبرة لدى اللاعبين الشباب اثر على نتيجة المباراة، ليفوز الغرافة في النهاية بنتيجة 104-91.

قائمة الريان للنهائي

محمد عبدالعزيز، عبدالعزيز إبراهيم، هاني عازف، عمر ناصر، تانجي البان، عبدالرحمن يحي، نيهو نادر، همام عمر، ماركوس ناثئيل، محمد حسن، محمد فرج واديسون سبريول.

رئيس الجهاز: راشد العبدالله، ومدرب الفريق: حسن عبدالمعطي، ومساعد المدرب: أريك رونالد.