معتز برشم : أعتز بانتمائي لقلعة الرهيب

قدم معتز برشم  الشكر إلى مجلس إدارة نادي الريان بقيادة سعادة الشيخ سعود بن خالد آل ثاني على هذا التكريم وقال :" اشكر كل من هو ينتمي لنادي الريان من إدارة و مدربين  ولاعبين وبصفة خاصة سعادة رئيس النادي الشيخ سعود بن خالد آل ثاني و كل من ساهم في هذا التكريم الذي أعتبره وسام على صدري باعتباري أحد لاعبي الريان ".

وأوضح اللاعب أن هذا التكريم سيكون بمثابة حافز له لتقديم الأفضل خلال الفترة المقبلة وتحقيق العديد من الانجازات ورفع اسم الريان وقطر عاليا في جميع المنافسات .

 وشدد اللاعب على أن نادري الريان يعتبر بيته الأول الذي نشأ فيه وقال :" أنا فخور بكوني أنتمي لأسرة الريان فالنادي ساندني كثيرا في الوصول إلى هذه المرحلة المتقدمة من الانجازات العالمية ولذلك أنا اعتز كثيرا بقلعة الرهيب وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجميع في المنافسات المقبلة ".

واختتم اللاعب تصريحاته مؤكدا على بذل قصارى جهده في التدريبات والمعسكرات المقبلة سعيا وراء تحقيق المزيد من الانجازات خاصة وانه يسعى إلى تقديم الأفضل والحصول على مزيد من الألقاب العالمية التي أصبحت بالنسبة له هدف أساسي بعد هذا الكم من الانجازات التي تحققت طوال الفترة الماضية في المحافل الدولية .

 ويتواجد  برشم في الدوحة خلال الوقت الحالي، حيث يلتقط الأنفاس قبل مواصلة العمل والتحدي مجددًا سواء في الاستحقاقات والبطولات الرسمية أو المعسكرات الخارجية وذلك في الوقت الذي يقضي فيه برشم أكثر من 4 أو 5 أشهر خارج الدوحة في المعسكرات والبطولات الخارجية.

 سعد أبو الدهب :

برشم موهبة ريانية تستحق الرعاية والتكريم

أعرب سعد أبو الدهب مدير النادي عن سعادته بالانجازات التي حققها معتز برشم في المحافل العالمية خلال الفترة الماضية وقال :" نجح لاعبنا في رفع اسم قطر والريان عاليا في العديد من المحافل الدولية وهو ما يؤكد بأنه موهبة تستحق الرعاية والتكريم ".

وأشار أبو الدهب إلى أن معتز برشم من اللاعبين الذين يتميزون بالخلق الكريم والالتزام في التدريبات منذ أن كان ناشئا في قلعة الرهيب وكان يتوقع له الكثيرين بالوصول إلى منصات التتويج العالمية بسبب الموهبة التي يتمتع بها .

وقال أبو الدهب :" فعلة الريان تفخر بما تقدمة من مواهب متميزة في جميع اللاعبات وهذه المواهب لن تتوقف من أجل مزيد من الانجازات الرياضية على الصعيد المحلي والإقليمي والعربي والخليجي والعالمي ".

ثابت سرور :

برشم قادر على تحقيق المزيد من الانجازات

شدد ثابت سرور رئيس جهاز العاب القوى بنادي الريان على أن معتز برشم رغم الانجازات الكثيرة التي حققها في المحافل العالمية إلا انه مازال قادر على العطاء وسيحقق المزيد والمزيد خلال الفترة المقبلة .

وأوضح سرور إلى أنة بالنيابة عن باقي أفراد الجهاز وكلا من سعد مفتاح مساعد رئيس الجهاز وعلي مكي مدير الفريق وجميع اللاعبين نقدم التهنئة للعالمي معتز برشم على ما حققه من انجازات ونشكر إدارة نادي الريان على هذا التكريم المميز للاعب موهبة رفعت اسم قطر والريان عاليا في المحافل الدولية .

وأعلن سرور أن نادي الريان يوجد به لاعبين على مستوى عالي من الموهبة في جميع اللاعبات ولذلك فهو سيكون بمثابة احد الأفرع الأساسية المغذية للمنتخبات الوطنية في جميع اللعبات والمراحل السنية المختلفة .