اتحاد السباحة يكرم منتخبنا وصيف خليجية المياه المف

 أقام اتحاد السباحة مساء أول أمس حفل تكريم  بفندق "جراند رجنسي" لمنتخب السباحة الحائز فضية العمومي في البطولة الخليجية الثامنة للسباحة في المياه المفتوحة (فئة العمومي). و حضر الحفل يوسف الساعي رئيس الاتحاد وعبد الله الصديقي نائب الرئيس وخليل الجابر أمين السر وأعضاء مجلس الإدارة (خالد عبد الله،عيسي الزراع،حسين الكبيسي) وراعي البطولة  محمد عبد الكريم العمادي. في بداية الحفل ألقي خليل الجابر أمين السر كلمة رحب فيها بالحضور وأشاد بمجهودات السباحين وكل من ساهم في إنجاح البطولة الخليجية للسباحة في المياه المفتوحة التي جرت يوم 25 ابريل الماضي متمنيا للأبطال المزيد من التوفيق في البطولات القادمة مشيرا إلي التطور الملحوظ والمستمر في مستوي سباحينا رغم صغر أعمارهم . وقال يوسف الساعي رئيس الاتحاد " يشكل هذا الحفل رغم بساطته موعدا تاريخيا في حياة السباحة القطرية لأنا نلتقي اداريين وفنيين وسباحين مع أولياء  الأمور في جلسة ودية نحتفل فيها سويا بنجاح أولادنا في البطولة الأخيرة ولهذه الجلسة الأثر الكبير علي تطوير اللعبة لأننا كاتحاد في حاجة إلي جهود الجميع ودائما بالتعاون تبني المشاريع الكبيرة".

وأضاف" نرجو أن تتكرر مثل هذه اللقاءات ولنا الحافز الذي يعطينا القوة علي مواصلة العمل والاجتهاد.. الميدالية الفضية في البطولة الخليجية للمياه المفتوحة وفي فئة العمومي تعد انجازا كبيرا بالنظر إلي صغر سن اللاعبين الذي هم في بداية الطريق "ونجحوا في منافسة من هم أكبر منهم سنا وأكثر خبرة وهذا يعكس التطور المستمر في مستوي سباحينا بفضل الجهود التي يبذلها الجهازان الإداري والفني والدعم الكبير الذي يوفره الاتحاد للمنتخب بهدف الارتقاء المستمر بمستوي سباحينا مما يمكنهم من المنافسة والوصول لمنصة التتويج . وأضاف الساعي هذه الانجاز الخليجي الجديد يفتح أمامنا أبواب الوصول إلي نتائج أفضل في المستقبل وما علينا إلا الاستمرار في العمل والجدية تحت رعاية اللجنة الأولمبية القطرية التي ترعانا وتوفر لنا ولكل الرياضيين ما يستحقون من إمكانيات لترقية الرياضة القطرية والوصول بها إلي مصاف الدول الرائدة في هذه الرياضة أو رياضات أخري".

وتوجه الساعي بالشكر والتقدير إلي العمادي للمشاريع نظير المساهمة الفعالة في إنجاح البطولة الخليجية للمياه المفتوحة والذي يثبت دائما انه راع للرياضة والرياضيين وليس للسباحة فقط كما لا يجب أن أنسي رجال الصحافة والإعلام الذين يقفون دائما إلي جانب رياضتنا الفتية بسباحيها الصغار السن الكبيرة بنتائجهم". و شمل التكريم أعضاء الجهازين الفني والإداري للمنتخب وهم: خالد عبدالله رئيس جهاز السباحة، عبد الرحمن المهندي إداري منتخب السباحة، محمد الفضالة المدير الفني لمنتخبات السباحة،دين بوكسال مدرب منتخب السباحة، عبدالله المحمود مساعد المدرب،ديمتري سيفريسكي أخصائي العلاج الطبيعي. و ضمت قائمة السباحين: عبد الرحمن عيسي آل اسحاق، عبد الرحمن العولان،عبد العزيز خالد المرزوقي، محمد زيدان هاشم، اسامة محمد الاعرج، إبراهيم عبدالله القايد، محمد علي المحمود،احمد غيث العطاري،جابر خالد الجابر، محمد جاسم الابراهيم، نايف خالد المرزوقي، صلاح الدين زيدان هاشم